منتديات لا تعذبني وإلا...
مرحبا بك زائرنا الكريم ان كنت مسجل لدينا فتفضل بالدخول وان لم تكن مسجل فنتشرف بانضمامك لأسرتنا الإداره,,,
مرحبا بك زائرنا الكريم ان كنت مسجل لدينا فتفضل بالدخول وان لم تكن مسجل فنتشرف بانضمامك لأسرتنا الإداره,,,
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أميہ الورد ــر
مشرف منتدى الحوار والنقاش الجاد.
أميہ الورد ــر

ذكر عدد المساهمات : 58

ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها Empty
مُساهمةموضوع: ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها   ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها Icon_minitime1السبت أكتوبر 03, 2009 4:58 pm

بصراحه في حركات غبيه نسويها في حياتنا اليوميه و أحنا ندري انها غبيه ومع ذلك نسويها لييش مدري!!
المهم مابي أطول عليكم..... تعرفو عليها بنفسكم

* ليه إذا كان الواحد يتابع شي يلعب بشعره >> يعني المتابعة شامبو

* وليه الواحد إذا أنحرج يحك راسه>> يعني كذا صرفهااا

* وليه الواحد إذا كان يفكر يناظر فوق >>يعني بيلقى الإجابة مكتوبة على السقف

* وليه الواحد إذا كانت القناة بتشوش يضرب التلفزيون >> يعني على باله إذا ضربه يعقل ويصفي

* وليه الواحد إذا كان يتكلم يلعب بسلك التلفون>> يعني مسوي هو اللي يدف الكلام عشان يوصل

* وليه الواحد إذا بغى يولع سيجارة يغطي الولاعة بيده مع أنه مافيه هواء >> يعني يحسب النار بيطلع فيها رصيد

* وليه الواحد إذا بغى يفتح باب أي محل ولقاه مقفل يلصق وجهه بالباب وقام يطالع>> يعني يتوقع يلقى واحد داخل يمد له لسانة

* ليه اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوووووه على الأزرار؟؟؟؟ >>يعني كده بتشحن البطاريه

*ليه نخفض صوت المسجل أو الراديو في السيارة اذا ضيعنا الطريق؟؟؟ >>يعني كده راح نعرف الطريق ؟

*ليه اذا شفنا على الجدار: احترس من الدهان؟...مانصدق ونجرب بأصابعنا.. >> يعني لازم يحلفون

*ليه اذا تأخر المصعد نضغط على الزر مية مرة؟؟؟>>يعني كذا بيحس على دمه وبيفتح

*ليه اذا نشرب البيبسي ونخلصه نهز العلبه؟؟ >>يعني متحسفين على اللي بقي

*ليه اذا نكون قاعدين بمكان عام ونسمع رنة مسج ولارنة موبايل على طول نشوف موبايلنا؟؟ >>ليييييه حضرتنا مهمين لهالدرجه علشان يرن بين هالبشر كلها !!

*ليه اذا لعبنا بلاي ستيشن (لعبة سيارات) نلف مع السيارة اذا تتحرك يمين أويسار؟؟ >>الاخ على باله هو السيارة

*وليه إذا جينا نشكر واحد على موضوع حطه بالمنتدى نمد الحروف ونكتب مشكوووووووووووووووووووووووووور >>بنكون شكرناه من القلب يعني

انا في انتظار ردووودكم

أبو أحلام
مشرف منتدى النكت والألغاز
مشرف منتدى النكت والألغاز
أبو أحلام

ذكر عدد المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: واااااااااااو جميله مووووووووووووووت   ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 4:45 am

واله انا كنت مسخسخ من الضحك الله يعطيك العافيه كدا الاعضاء ولا بلاش انا اول وا حد مسجل معملتش كدا Razz
أميہ الورد ــر
أميہ الورد ــر

ذكر عدد المساهمات : 58

مُساهمةموضوع: رد: ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها   ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 4:49 am

هاد من زوئك أخي أبو أحلام

ادخلو وشوفو الحركات الي نسويها
صفحة 1 من اصل 1